أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أختبارات البنوك 12 اختبارات اللغة الانجليزية فى البنوك 1 اعلن البنك التجاري الدولي عن احتياجة لوظيفة تيلر --Commercial International Bank announced a need for a job as a teller 1 اعلن بنك عودة عن احتياجة "inteernal Auditor" 2020 1 اعلن بنك CIB عن احتياجة لوظيفة وكيل الاتصالات 1 اعلن بنك CIB عن وظيفة TELESALES AGENT 1 اعلن بنك HSBC عن احتياجة لموظفين Call center --لحديثي التخرج والخبرة -وظائف بنك HSBC 1 الامتحان الثاني فى البنوك (اختبارات ) iQ 1 الإنترفيو 1 البنك التجاري الدولي -مصر -CIB يعلن عن احتياجة لوظيفة تيلر لحديثي التخرج والخبرة 1 التدريب الصيفي البنك العقاري المصري 2020 - كيفية التقديم فى تدريب البنك العقارى المصري 2020 1 التفاصيل الكاملة لتكليف خريجي الجامعات 2020 بأداء الخدمة العامة 1 الخلاصة فى امتحان بنك QNB2020 1 الدليل الشامل لامتحانات البنوك والشركات 1 السيرة الذاتية 4 اللغة الانجليزية 1 المادة العلمية الرسمية لبنك مصر 2020 كاملة للطلبة والخريجين لتأهيل والتجهيز للعمل فى البنوك 2020 1 المحاسب المالي المحترف 1 النماذج المحاسبية 9 انترفيو البنوك 5 انترفيو المحاسبين 4
أخر الاخبار

تحميل تطبيق مسمار mismar لصيانة وإصلاح السيارات 2023

 تحميل تطبيق مسمار mismar لصيانة وإصلاح السيارات 2023

يعتبر تطبيق مسمار mismar لصيانة وإصلاح السيارات من إحدى التطبيقات المتخصصة لحل مشكلات الحوادث والأعطال، ويحدث ذلك تحت إشراف العديد من الفنيين والمهندسين ذو المهارات والخبرة العالية في ذلك المجال، كما أنه يقوم بخدمة تصليح كافة أنواع السيارات وصيانتها، كما أن خدماتنا متوفرة بكل مكان حولك،لذلك لا تتردد وقم بتحميل تطبيق مسمار mismar لصيانة وإصلاح السيارات و قم بإختيار خدمتك وسيصلك إحدى أفراد فريقنا في أقرب وقت وتقديم الدعم لك بسرعة فائقة.

نبذة عن تطبيق مسمار mismar لصيانة وإصلاح السيارات

تعتبر العناية بالسيارة هي من أهم الأمور التي يجب الالتفات لها فهي من أهم الممتلكات الخاصة بك ، خاصة أن سلامتها جزء لا يتجزأ من سلامتك والحفاظ على حياتك وهي من الأمور الهامة لنا جميعاً، لذلك فإن تطبيق مسمار من التطبيقات الهامة لك عزيزي القاريء.

 كما أنه يوفر لك الكثير من الخدمات بالإضافة إلى توفير الوقت أيضاً حيث أن متخصصي التطبيق يقومون بإنجاز المهمة التي تريدها في أسرع وقت ممكن بالإضافة إلى الذهاب إلى موقعك في أي مكان بالمملكة العربية السعودية ، لذلك عليك بسرعة تحميل تطبيق مسمار لصيانة وإصلاح السيارات.

تحميل تطبيق مسمار mismar لصيانة وإصلاح السيارات للاَيفون والأندرويد نسخة 2023

تطبيق مسمار تطبيق سعودي يقوم بخدمة مواطني المملكة السعودية من خلال تقديم خدمات شاملة ومتكاملة لإصلاح وصيانة السيارات في فترة لا تتعدى السبعة أيام ثم يتم تسليمك السيارة خالية من أي عيوب مع كافة الضمانات لصيانتها بشكل دقيق، ويمكن تحميل تطبيق مسمار لمستخدمي الأيفون والأندرويد بشكل اَمن وسريع، كما أننا نتلقى جميع الشكاوى والإستفسارات على قناة التلغرام و البريد الاليكتروني الخاص بنا.

ما هي الخدمات التي يقدمها تطبيق مسمار mismar لصيانة وإصلاح السيارات؟

يقوم التطبيق بتقديم الكثير من الخدمات التي تتعلق بصيانة وفحص السيارات بشكل كامل سنتناولها معاً في السطور القادمة:

  • خدمة صيانة السيارات

نقوم بتقديم خدمات الصيانة الشاملة والدورية لكافة أنواع السيارات الكهربائية أو الميكانيكية، بالإضافة إلى تشخيص مشاكل كل سيارة كما نقوم بفحص واكتشاف أسباب كل مشكلة ونقوم بصيانتها وجودتها بجودة عالية، بالإضافة إلى توفير كافة قطع الغيار المناسبة لكل نوع سيارة

  • خدمة فحص السيارات

لدينا أدوات فحص دقيقة نقوم من خلالها بفحص كل جزء بالسيارة سواء  كانت خارجية أو داخلية، كما أننا نهتم بالسيارات المستعملة ونقوم بتكثيف الفحص بها للتأكد من عدم وجود أي عيوب أو مشكلات بها لنقوم بحلها وصيانتها بجودة عالية

  • خدمة إصلاح السيارة بعد الحادث

لدينا القدرة على فحص وصيانة سيارتك بعد حدوث الحادث بكفاءة واحترافية عالية، كما نضمن لك جودة ودقة الصيانة لتسعيد سيارتك كما كانت من قبل، بالإضافة إلى توفر كل قطع الغيار الاصلية لكافة أنواع السيارات مع ضمان خدمة التقدير والمتابعة.

  • خدمة الصيانة المتنقلة

نقوم بتقديم خدمة الصيانة المتنقلة والتي تشمل الفحوصات والصيانات السريعة والخفيفة في المكان التي تتواجد به، مثل تغيير البطارية وتغيير فحمات وسيور وفحص كمبيوتر وغيرها.

  • خدمة تغيير الزيت

لدينا أجود وأفضل أنواع الزيوت المستخدمة في عمل وأداء محركات السيارات والمحافظة على سلامته لفترات أطول، كما نوفر فلاتر السيارات الأصلية الخاصة بكل موديل.

  • خدمة العناية بالسيارة

نستخدم كل المنتجات التي تمكنك من الحفاظ على سيارتك والعناية بها من الخارج والداخل، مثل أدوات التلميع والتنظيف للتخلص من الأوساخ المعقدة والصعبة والتي لا يتم إزالتها بسهولة، لهذا قم بتحميل تطبيق مسمار mismar لصيانة وإصلاح السيارات واستفد من كل خدماتنا.

مزايا تطبيق مسمار mismar لصيانة وإصلاح السيارات

يتميز التطبيق بصفات ومزايا عديدة لن تجد مثلها في أي مكان اَخر سنقوم بطرحها لك عزيزنا العميل حتى يتيح لك التعرف على تطبيق مسمار بشكل أفضل وذلك كالتالي:

  1. يتيح لك تطبيق مسمار mismar لصيانة وإصلاح السيارات بضمان لمدة شهر كامل على الصيانة وقطع غيار السيارات  ويسمى بالضمان الذهبي.

  2. انتشار الورش المتعاقدة مع تطبيق مسمار في كافة أرجاء المملكة السعودية لصيانة وإصلاح السيارات.

  3. يقدم تطبيق مسمار لصيانة وإصلاح السيارات خدمات متميزة لعملائه مقابل أسعار منافسة بالأسواق.

  4. يستطيع أي شخص استخدام التطبيق نظراً لسهولته فيمكنك عرض حالة سيارتك وصيانتها بالإضافة إلى متابعتها من خلال التطبيق وفحصها بشكل دقيق.

  5. يمتلك تطبيق مسمار لصيانة وإصلاح السيارات فريق خدمة عملاء متاح للرد على جميع استفساراتكم على مدار اليوم فلا تتردد بمراسلتنا على البريد الإليكتروني الخاص بنا.

  6. لدينا أفضل متخصصين لمساعدتكم والرد على جميع الاستفسارات والأسئلة الخاصة بصيانة السيارات وقطع غيارها.

  7. تطبيق مسمار لصيانة وإصلاح السيارات مجاني تماماً ومتاح للتحميل لجميع الأشخاص.

  8. يقدم تطبيق مسمار لك أفضل جودة خدمة صيانة السيارات للحفاظ على سيارتك لفترة كبيرة.

  9. لا يوجد مشكلة معقدة لدى تطبيق مسمار فيمكننا فحص واكتشاف جميع المشكلات لجميع السيارات ونقوم بصيانتها على أكمل وجه مع ضمان استمرارية الجودة بعد تسليمها لك.


كيف تطلب خدمات تطبيق مسمار mismar لصيانة وإصلاح السيارات؟

  • قم بالبحث عن الخدمة التي ترغب في طلبها ثم قم باختيار الموعد الذي يناسبك.

  • يتحرك فريق تطبيق مسمار حسب الموعد المختار لنقل السيارة من مكانك إلى ورشة الصيانة.

  • يعمل فريق تطبيق مسمار على فحص ومعاينة السيارة وتقديم سعر التكلفة لك للموافقة على بدء الصيانة والإصلاح.

  • بعد إتمام عملية الصيانة يتم التأكد من جودة ودقة الإصلاح وتسليم السيارة لك في موقعك.

كيفية تحميل تطبيق مسمار لصيانة وإصلاح السيارات

١. يمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط المباشر لموقعنا.

٢. تستطيع تحميل التطبيق من خلال الموقع الخاص بنا بشكل آمن وسريع فموقعنا يقوم بتوفير روابط مباشرة وآمنة.

٣.  يمكنك تحميل التطبيق من خلال اَب ستور أو جوجل بلاي على هاتفك الجوال من خلال الضغط على كلمة تحميل ثم قم بتثبيته على الجهاز.

هل تطبيق مسمار لصيانة وإصلاح السيارات تطبيق اَمن ؟


   بعد استطلاعات الرأي من العديد من العملاء قمنا بمراجعة نظام الأمان للتطبيق قبل تنزيله على الهاتف من خلال مراجعة النقاط التالية:

  • لا يوجد إمكانية لمشاركة البيانات من مؤسسي التطبيق مع أي جهة أخرى.

  • يقوم مؤسسي ومقدمي تطبيق مسمار بحصر وجمع بيانات الجهاز والأشخاص وأرقام التعريف بغرض التطوير والإحصاء.

  • تتضمن عمليات نقل البيانات بتطبيق مسمار لصيانة وإصلاح السيارات بالتشفير الكامل عن طريق الإتصالات الاَمنة.

  • يمكنكم حذف جميع البيانات الخاصة بكم من تطبيق مسمار عن طريق تقديم طلب لفريق الدعم الفني.

الأسئلة الشائعة عن تطبيق مسمار mismar لصيانة وإصلاح السيارات

كم تكلفة خدمات تطبيق مسمار؟

تبدأ تكلفة خدمة مسمار من 250 ريال سعودي شاملة صيانة السيارة وانتقالها من الورشة إلى مكان العميل بالإضافة إلى متابعة الصيانة والضمان لشهر كامل.

هل من الممكن تحديد الورشة أو المركز الذي سيستلم سيارتي؟

يتم تحديد المركز أو الورشة المتعاقد معها بعد الفحص من قبل متخصص الصيانة.

ما هي المدن المتاح بها ورش ومراكز تطبيق مسمار بالمملكة السعودية؟

تتواجد المراكز المتعاقدة مع تطبيق مسمار في الرياض وجدة والدمام والخبر.

ما هي مدة فحص السيارة؟

تختلف المدة من سيارة لأخرى على حسب حالة السيارة ونوع عطلها ولكنها لا تزداد عن 72 ساعة.


 

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -