وظائف شركة Artifex بالقاهرة | اعلنت شركة Artifex عن احتياجها لوظيفة محاسب للعمل لديها | كيفية التقديم
وظائف شركة Artifex بالقاهرة | اعلنت شركة Artifex عن احتياجها لوظيفة محاسب للعمل لديها | كيفية التقديم
المسؤوليات:
- تسجيل القيود المحاسبية للحسابات الدائنة والمدينين.
- تسجيل المصاريف.
- تسجيل الإيرادات وعمل فواتير البيع.
- احتفظ بسجل لجميع الملفات.
- التنسيق وتقديم الدعم للمراجعين الخارجيين.
- اعداد القوائم المالية للمراجعة.
- مراجعة الإقرار الضريبي كل فترة ضريبية.
- مراجعة التسويات المصرفية الشهرية لجميع الحسابات المصرفية العائدة للشركة.
- إنشاء التحويلات المصرفية.
- تنفيذ كشوف المرتبات الشهرية.
- مراجعة وتدقيق حساب التفاصيل المالية المتعلقة بالموظفين على أساس شهري.
- مراجعة واعتماد تخليص الموظفين.
- الاحتفاظ بسجل خاص بجميع الفواتير الملغاة وتقديم تقرير شهري للمدير المالي.
- مطابقة السلفة والنقد الدائم بشكل منتظم ، والاحتفاظ بالسجلات المطلوبة فيما يتعلق بالمدفوعات.
- مراجعة كشف المصروفات المقدم من الموظف المسؤول عن النثريات والمستندات المؤيدة للمصاريف ، ورفعه إلى المدير المالي للاعتماد.
- استلام تعزيزات الإعفاء الضريبي للعملاء المعفيين.
- تحرير الشيكات البنكية واستلام المبالغ.
- مطابقة رصيد الصندوق في سجل المصروفات النثرية مع الرصيد الفعلي المتاح له ، مع التفاصيل اليومية لفئات العملات.
- الحصول على طلب كشف حساب العميل والتحقق من كشف حساب العميل وطلبات الإلغاء ومطابقته لإعادة المبلغ.
- مراجعة الالتزامات الشهرية للموردين والتحقق من أن المدفوعات تتوافق مع الفواتير والشروط المذكورة في أوامر الشراء ، وكذلك التحقق من تاريخ الاستحقاق (إن وجد).
- التحقق من أن المدفوعات قد تم سدادها وفقًا لشروط العقد وأن التسويات ، وخاصة التأمينات ، تمت بشكل صحيح (إذا تمت وفقًا للعقود).
- الاحتفاظ بسجل مستندات الصرف مع الفواتير ذات الصلة والمستندات الداعمة في نظام تسلسلي حسب أرقام مستندات الصرف.
- مراجعة وتقديم تقرير المبيعات وإيرادات المبيعات إلى الإدارة بشكل يومي.
- تأكد من وجود المستندات اللازمة لعملية الشراء. في حالة وجود أي اختلافات أو استفسارات ، يجب استشارة قسم المشتريات والإدارة قبل تقديم أي التزامات.
- تأكد من أن عملية الاستلام مناسبة. تتم تسوية الأرصدة الدائنة للمورد مع الأرصدة المدينة ، إن وجدت ، وفي حالة وجود اتفاق سابق على ذلك بين الشركة والمورد.
- إعداد قوائم وكشوفات لكل مورد بالتعاون مع إدارة المشتريات.
- مراجعة عمليات الصرف التي تتم بعد انتهاء الفترة المحاسبية للتأكد من تسجيل تلك المعاملات في الفترة المعنية.
- قم بإعداد تقرير بناءً على الخصوم المسجلة كمدفوعات مستحقة في الشهر التالي ، كما
- يتم إعداد هذا التقرير في نهاية كل شهر للمساعدة في التنبؤ بالتدفقات النقدية الخارجة
- تأكد من إدخال العمليات في النظام بشكل صحيح.
- الامتثال لقوانين وسياسات الشركة الداخلية.
التحصيل العلمي:
- الوظيفة تتطلب أن يكون الشاغر حاصلاً على درجة البكالوريوس.
خبرة:
- يتطلب المنصب 2-5 سنوات من الخبرة في العمل (بدوام كامل).
تتطلب الوظيفة المهارات التالية:
- اللغة الانجليزية.
- استخدام الحاسبات والبرمجيات.
- مهارات التواصل.
- مهارة اتخاذ القرار.
- مهارات التحليل.
- الشخصية القيادية / المهارات.
شكرا لكم